: وزارة العمل تعلن شمول 800 أسرة برواتب الحماية الاجتماعية
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزارة العمل تعلن شمول 800 أسرة برواتب الحماية الاجتماعية

وزارة العمل تعلن شمول 800 أسرة برواتب الحماية الاجتماعية

 وزارة العمل تعلن شمول 800 أسرة برواتب الحماية الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، شمول 800 أسرة قاطنة بمناطق الطمر الصحي والعشوائيات والمخيمات في بغداد والمحافظات خلال الأسبوعين الماضيين برواتب الحماية والمعين المتفرغ.

وقالت رئيسة هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة هدى سجاد محمود في تصريح  إن "خطة أعدت من قبل الوزارة لغرض البحث عن الأسر الفقيرة القاطنة في مناطق الطمر الصحي والعشوائيات والمخيمات في بغداد والمحافظات بغية شمولها برواتب الحماية الاجتماعية والمعين المتفرغ، إذ تم إرسال فرق ميدانية للبحث والتقصي عن تلك الأسر.

ولفتت الى أنه "تم التشديد على إنجاز عمليات البحث والتقصي بالسرعة الممكنة وإدخال بيانات تلك الأسر لشمولها بالإعانة الاجتماعية وفق قانون هيئة الحماية الاجتماعية رقم 11 لسنة 2014".

وأضافت أن "الوزارة شملت 800 أسرة برواتب الحماية والمعين المتفرغ خلال الأسبوعين الماضيين، وتوزعت هذه الأسر بين مناطق الطمر الصحي والعشوائيات في محافظات بغداد والموصل وذي قار وكركوك وديالى والديوانية، فضلاً عن محافظات كربلاء المقدسة والنجف الأشرف وواسط والمثنى.

 مشيرةً إلى أن "خطة البحث ستشمل أيضاً جميع المناطق التي سترد للوزارة مناشدات منها بشكل مباشر أو من خلال قنوات التلفاز أو وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، إذ سيتوجه فريق الرصد الميداني لزيارة الأسر الفقيرة في العشوائيات ومناطق الطمر الصحي والأحياء الفقيرة والمخيمات.

اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 
4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. والي ماعنده راتب اله الله

    ردحذف
  2. ولعد الارامل والمطلقات مالهن راتب ميحتاجن اغنياء

    ردحذف
  3. والله احنة كاعدين بالعشواءيات وبصفنة الطمر الصحي وطلع الباحث صارلنة سنة و ثمن أشهر وارجع الدائرة يكلة اسمك ما موجود بالحاسبة ناسي فايلك بالبيت والله تعبنةادري شيسوي بالبيت مو هاي امانة الفقراء وين تطي وجوهة بعد حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  4. اني قدمت على الرعاية الاجتماعية في 2020وزارتي الباحث الاجتماعي احنه الوجيه الثامنه

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة