: المالية النيابية توضح مصير راتب تشرين الأول الشهر الحالي
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

المالية النيابية توضح مصير راتب تشرين الأول الشهر الحالي

المالية النيابية توضح مصير راتب تشرين الأول الشهر الحالي

 المالية النيابية توضح مصير راتب تشرين الأول الشهر الحالي

كما قال مقرر اللجنة أحمد الصفار  رواتب شهر تشرين الأول وحسب ما متوفر لدي من معلومات فانها مرهونة في إقرار قانون تمويل العجز المالي من البرلمان واذا أقره فستصرف الرواتب حتى نهاية السنة الحالية ولحين إقرار موازنة عام 2021.

كما أكد انه وحسب المعلومات فان وزارة المالية تؤمن الرواتب من خلال قانون العجز المالي الموجود حاليا في مجلس النواب الذي لديه نية لإقرار هذا القانون الأسبوع المقبل.

ايضاً ورجح الصفار إنعقاد جلسات البرلمان يومي الاثنين او الثلاثاء المقبلين ومن المتوقع ان يشهد الاسبوع المقبل عرض قانون تمويل العجز المالي للقراءة الأولى وبعد 72 ساعة تتم القراءة الثانية.

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عجز مالي والعراق يتصف من اغنى البلدان نفطيا وزراعيا وعجز مالي لان البرلمان لهم حصة الاسد والارنب اما نحن الذين نعاني من الم العيش وصعوبته يحاربوننا بالحصه والراتب والمغيش ومن يحتاجون يقطعون من رواتبنا التي لا تتجاوز الفتات منهم انا واحده من الذين لايجدون لقمه عيش لي ولايتامي راتبي ٦٥ تقاعد وانا لله وانا اليه راجعون الخريج من ولدي يعمل بالمحاري بعقد لاجل ان يعيل عائلته وراتبه ٣٥٠ الله اكبر المولد كهرباء ايجار المن نوجه حجينه ومنو يسمعه انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة