: هام إعلان مهم جداً من وزراة العمل لذوي الإعاقة المعين التفرغ
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام إعلان مهم جداً من وزراة العمل لذوي الإعاقة المعين التفرغ

إعلان مهم جداً من وزراة العمل لذوي الإعاقة المعين التفرغ

إعلان مهم جداً من وزراة العمل لذوي الإعاقة المعين التفرغ

استنـاداً إلى قرار مجلس ادارة هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الصادر في الجلسة السابعة يوم الثلاثاء الموافق ١٥-١٢-٢٠٢٠ سيتم تزويد المستفيدين من راتب المعين المتفرغ ببطاقات الدفع الالكتروني (الماستر كارد) من الذين صدرت لهم قرارات طبية سنة ٢٠١٩ والسنوات التي قبلها في مقر الهيئة في بغداد واقسامها في المحافظات.

أما بالنسبة لاصحاب القرارات الصادرة سنة ٢٠٢٠ فسوف يتم الإعلان عن موعد مراجعتهم لاحقاً بعد الانتهاء من المعنيين بقرارات ٢٠١٩ حفاظاً على سلامة المواطنين من جائحة كورونا.

ملاحظة 
بالنسبة للقرارات الطبية لسنة ٢٠١٩ تكون المراجعة للمعين فقط مستصحباً معه المستمسكات الثبوتية الاربعة للمريض والمعين مع صورة عن التقرير الطبي، وتعتمد البطاقة الموحدة في حال وجودها؛ أما القرارات الطبية الصادرة قبل ذلك التاريخ (٢٠١٦، ٢٠١٧، ٢٠١٨) فتكون المراجعة للمعين والمعاق، مستصحبين معهما المستمسكات الثبوتية الاربعة والتقرير الطبي.

وفيما يأتي جدول يتضمن الآلية التي تعتمد في المراجعة ببغداد وأقسامها في المحافظات.



تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. منذ 2019 شهر الثامن أكملت معاملة المعين المتفرغ وسلمتها إلى مصرف آشور الدولي فرع نينوى لغرض أستلام البطاقة الذكية الماستر كارد والى الان لم أستلم البطاقة الذكية الماستر كارد ونحن الأن في شهر 12 / 2020 علماً إن أبنتي المريضة لديها تلف في الدماغ وشلل في الأطراف الأربعة وفاقدة للبصر والنطق نهائياً ( والله سبحانه وتعالى ) يعلم أني صادق ومع هذا اللجنة الطبية بعد الفحص الطبي قررات
    نسبة العجز (75%)
    (حسبي الله ونعم الوكيل)

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة