: التجارة تستعد لتسليم حصة رمضان للمواطنين
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

التجارة تستعد لتسليم حصة رمضان للمواطنين

التجارة تستعد لتسليم حصة رمضان للمواطنين

 التجارة تستعد لتسليم حصة رمضان للمواطنين

التجارة: استكملنا تجهيز الحصة الثانية لعام 2021 من مادتي السكر والزيت وبنسبة 100% لكل محافظات البلاد .

اعلام التجارة  

اعلنت وزارة التجارة  عن  استكمال الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية  تجهيز الحصة الثانية من عام 2021 من مادتي السكر والزيت وبنسبة 100% لجميع المحافظات وقبل حلول شهر رمضان المبارك .

اكد ذلك مدير عام الشركة المهندس قاسم حمود وقال انه باشراف مباشر من وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري ومتابعة ميدانية من قبله وملاكات شركته المتقدمة تم استكمال التجهيز بوقت قياسي ولكل المحافظات .

لافتا الى  وصول كميات جديدة من مادتي زيت الطعام والسكر سيتم توزيعها خلال الفترة القادمة للمواطنين المشمولين بالبطاقة التموينية خلال شهر رمضان المبارك، بعد التعاقد مع المناشئ الوطنية .

ذاكرا ان لجنة التعاقدات المركزية في وزارة التجارة كانت قد تعاقدت لشراء كميات من السكر وزيت الطعام في اطار خطة واسعة لتجهيز ها ضمن مفردات البطاقة التموينية 
 
هذا وان وزارة التجارة  سبق وان حذرت في بيان لها  وكلاء المواد الغذائية من تآخير عملية تجهيز المواطنين ودعت المواطنين في الوقت ذاته بالابلاغ  عن اية حالات تأخير او عدم توزيع لمفردات البطاقة التموينية عبر الخطوط الساخنة ومواقعها الرسمية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. احنه صار ٧ شهور مامستلمين حصه وكلما نروح يكول ماكو حصه وقبل يومين نطانه مال شهر الثالث يكول الي فاتو كلهم انلغو شلون نشتكي وشنو الرقم الساخن علمود نشتكي عليي لان صدك ديبوكنه

    ردحذف

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة