: وزير التجارة : يعلن اطلاق تجهيز مفردات البطاقة التموينية الموحدة الثانية لشهر رمضان المبارك
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزير التجارة : يعلن اطلاق تجهيز مفردات البطاقة التموينية الموحدة الثانية لشهر رمضان المبارك

وزير التجارة : يعلن اطلاق تجهيز مفردات البطاقة التموينية الموحدة الثانية  لشهر رمضان المبارك

 وزير التجارة : يعلن اطلاق تجهيز مفردات البطاقة التموينية الموحدة الثانية  لشهر رمضان المبارك

اعلن وزير التجارة ، انطلاق خطة التجهيز لمفردات البطاقة التموينية الموحدة من الرز وزيت الطعام والسكر والطحين لشهر رمضان الثانية والحصة الثالثة لمادتي السكر والزيت في بغداد والمحافظات.

وذكرت الوزارة في بيان نقله المكتب الاعلامي ، ان"وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري تفقد  اليات التجهيز لوكلاء المواد الغذائية في مركز مبيعات الرصافة "، واطلع ميدانيا على تجهيز المواطنين والتقى الوكلاء وطالب برفع كل العراقيل التي تقف عائقا امام الوكلاء والمواطنين لاستلام حصصهم .

واضافت، "انه خلال تفقده لمركز مبيعات الرصافة اكد على اهمية ايصال مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين في اسرع وقت من خلال خطة تجهيز شاملة تشرف عليها ادارات شركات الغذاء ودائرتي التخطيط والمتابعة والرقابة التجارية واللجنة المركزية لمتابعة تنفيذ الخطة التسويقية المعدة من شركات الغذاء ".

وذكرت الوزارة  ان الوزير كان قد اشرف على عمليات التجهيز لمفردات البطاقة التموينية الموحدة الاولى المخصصة لشهر رمضان في بغداد والمحافظات والتي جهزت قبل حلول الشهر الفضيل فضلا عن زيارة عدد من وكلاء المواد الغذائية  في بغداد ومواقع التجهيز وانتاج مادة طحين في شركات الغذاء للاطلاع بشكل مباشر على اليات الاستلام والتجهيز .

هذا ورافق الوزير في جولته الميدانية مدير عام شركة المواد الغذائية المهندس قاسم حمود ومدير عام دائرة التخطيط والمتابعة ابتهال هاشم صابط .

على رابط أدناه تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة