: وزارة التجارة تحذر الوكلاء بخصوص المفردات الغذائية للمواطنين
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزارة التجارة تحذر الوكلاء بخصوص المفردات الغذائية للمواطنين

وزارة التجارة تحذر الوكلاء بخصوص المفردات الغذائية للمواطنين

وزارة التجارة تحذر الوكلاء بخصوص المفردات الغذائية للمواطنين 

دعت وزارة التجارة المواطنين الى استلام كامل حصصهم من المواد الغذائية ضمن مشروع السلة الغذائية والابلاغ عن الوكلاء الذين يدعون عدم صلاحية المواد من اجل تحقيق مصالهم على حساب حاجة المواطن.

بيان للناطق الرسمي لوزارة التجارة نشر على موقع الوزارة اليوم حذر بعض الوكلاء الذين يقومون بابلاغ المواطنين عن عدم صلاحية مادة الطحين بحجة كونها سيالة فضلا عن التأخر في تجهيز كامل مفردات السلة الغذائية التي تصل الى الوكلاء بكامل مفرداتها اوان عقوبات ستطال من يحاول التأثير على انجاح مشروع السلة الغذائية الذي يستهدف الفئات الفقيرة من المجتمع فضلا عن كل المشمولين بنظام البطاقة التموينية .

البيان اشار الى العلاقة التكاملية بين الوزارة ووكلاء المواد الغذائية الذي يفوق عددهم على ٥٦ الف وكيل منتشرين في جميع مناطق البلاد وهذه العلاقة اثمرت على نتائج ايجابية تجسدت في ايصال المواد الغذائية الى عموم المواطنين وفي مختلف الظروف وهذا يدل على مدى التفهم لطبيعة العمل الذي يستهدف قوت العراقين وتوفير امنهم الغذائي .

البيان شدد على توجيه وزير التجارة بزيارة كل الوكلاء والاطلاع بشكل تفصيلي وميداني على اليات التجهيز التي تجري حتى خلال ايام عيد الاضحى المبارك مع اتخاذ كل الاجراءات القانونية بحق المخالفين او من يحاولون اثارة المواطنيين بمبررات غير واقعية من اجل الحصول على مكاسب شخصية واهمال متطلبات المواطنين في تجهيزهم بحصصهم من المواد الغذائية .

البيان دعا المواطنين للابلاغ عن اي ادعاءات وهمية تصدر من بعض الوكلاء لغرض التحايل والتلاعب بحصة المشمولين من خلال الارقام الساخنة لدوائر وزارة التجارة او ابلاغ دوائر الرقابة التجارية والمالية من خلال فرقها المنتشرة في عموم المحافظات .

تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. يعرف رقم ساخن مال تجارة يرسله الي هنا

    ردحذف
  2. الله وكيلكم التمن الذي استلمناه بيه ريحه ماتقبل

    ردحذف
  3. هي وينه السله الغذاءيه

    ردحذف

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة