: هام توصية نيابية لاحتساب درجة نصف السنة للثالث المتوسط
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام توصية نيابية لاحتساب درجة نصف السنة للثالث المتوسط

توصية نيابية لاحتساب درجة نصف السنة للثالث المتوسط


 هام توصية نيابية لاحتساب درجة نصف السنة للثالث المتوسط 

تكشف لجنة التربية النيابية، اليوم الجمعة، عن توجه لرفع توصية إلى وزارة التربية لاحتساب درجة نصف السنة درجة نهائية للصف الثالث المتوسط.

كما قال رئيس اللجنة النائب قصي الياسري  إن لجنة التربية النيابية مع اعتبار درجة نصف السنة لمرحلة الثالث المتوسط درجة نهائية وتعليق الامتحان النهائي بسبب الأزمة الوبائية الحالية التي تشهدها البلاد ودخول الموجة الثالثة للفيروس.

ايضا أكد أن مرحلة الثالث المتوسط من المراحل المهمة في العملية التعليمية لكن احتساب درجة نصف السنة هو الخيار الافضل في ظل الازمة الوبائية في الوقت الحالي للحفاظ على ارواح الهيئات التعليمية والطلبة واولياء امورهم.

وكانت وزارة التربية، قد اكدت في وقت سابق، أن الامتحانات النهائية للصف الثالث المتوسط ستبدأ في الأول من آب والسادس الإعدادي في الـ 21 منه، فيما أشارت إلى أن الامتحانات ستكون حضورية.

كما قال المتحدث باسم وزارة التربية حيدر فاروق  إن "الوزارة لم تجر اي تغيير على موعد الامتحانات النهائية للصفوف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي"، مؤكدا أن "امتحانات الصف الثالث المتوسط ستبدأ في الاول من اب والسادس الاعدادي في 21 منه وستكون حضورية.

 كما أضاف، أنه "ضمن الصلاحيات الممنوحة للوزارة أصبحت امتحانات الثالث أربع مواد فقط"، مبينا أن "الوزارة جادة باتباع جميع الاجراءات والارشادات الصحية الصادرة من اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية خلال فترة الامتحانات.

 هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة