: هام لتفادي الحجز المرور توجه دعوة لاصحاب الدراجات النارية
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام لتفادي الحجز المرور توجه دعوة لاصحاب الدراجات النارية



هام  لتفادي الحجز المرور توجه دعوة لاصحاب الدراجات النارية

دعت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، أصحاب الدراجات النارية غير المسجلة إلى الإسراع بتسجيلها لتفادي حجزها.

كما قال مدير إعلام وعلاقات المرور العامة، العميد حيدر كريم  المديرية قدمت تسهيلات للمواطنين لغرض تسجيلدراجاتهم حيث تم استثناءهم من الحجز الإلكتروني في عملية التسجيل.

وأضاف، ان "المرور مستمرة بعملية تسجيل الدراجات في بغداد والمحافظات لغرض تجول اصحاب الدراجات بكل حرية وبصورة قانونيةوضمان عدم تعرضهم إلى حجز دراجاتهم.

كما تابع "ان الدراجات المشمولة بالتسجيل هي من 40cc فما فوق والدراجات ذات العجلتين وذات الثلاث عجلات ( التوك توك، الستوتة) مؤكداًأن "الإقبال جيد على التسجيل ولكنه ليس بالمستوى المطلوب.

تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 
6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الله لا يوفقهم الي ماعنده وجايبله دراجه يس يخلص شغل العماله انوب يردون يقطونه الله لا يوفقهم الله لا يوفقهم يجبرون الواحد يسلب ويصير حرامي هاي يا حقوق التحجون عليهه انتو سوو قانون وتنضمن حقوقنه مو جايين اتدورون اتلهمطون من الفقير يا ولد الخايبه

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. الذبانه هم مشموله لو لا ؟؟

    ردحذف
  4. يعني حتى الدراجه الذبانه هم مسموله لو لا ممكن جواب لطفا

    ردحذف
  5. يوم يمنعوها ويوم يحجزوها وتعال سجلها اقل شي تكلف 500الف وهيه متسوه هذا السعر زين انتو اذا هيج حريصين لو امنع الاستيراد من ايران لو من تدخل كمرك تسجلوها عدكم وتوصل التاجر ونخلص يعني الماعنده يشتري سياره تكطعون رزقه بس لا حول ولا قوه والامر متروك لله سبحانه

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة