: الصحة توجه نداءً عاجلاً للعراقيين و الجيش الأبيض
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

الصحة توجه نداءً عاجلاً للعراقيين و الجيش الأبيض

الصحة توجه نداءً عاجلاً للعراقيين و الجيش الأبيض

 الصحة توجه نداءً عاجلاً للعراقيين و الجيش الأبيض

وجه الوكيل الفني لوزارة الصحة، المكلف بادارة الوزارة، هاني العقابي، اليوم الجمعة، نداءً عاجلاً للعراقيين و "الجيش الأبيض"، وذلك عقب ارتفاع إصابات جائحة كورونا في العراق.

كما قالت الوزارة ، إن "العقابي وخلال زيارة ميدانية لمستشفى دار السلام المخصص للعناية بالمصابين بفيروس كورونا في بغداد، وجه نداءً لابناء شعبنا العراقي بين فيه خطورة الموقف الوبائي في البلد بعد الزيادة الكبيرة في اعداد الإصابات واكتظاظ المستشفيات بالمرضى، مؤكدا ان السلالة الجديدة اكثر انتشارا بين الشباب والاطفال.

ودعا، المواطنين إلى "الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية من حيث ارتداء الكمامة والتباعد البدني وتعقيم اليدين وضروة اخذ اللقاحات المتوفرة والمنتشرة في المنافذ التلقيحية في بغداد والمحافظات والمفتوحة طيلة ايام العطل والاعياد والمناسبات وعدم الخروج من المنزل الا للضرورة القصوى حفاظا على صحتهم سلامتهم ولأجل عودة الحياة الى طبيعتها.

وأكد على "توفير كل المستلزمات الطبية والصحية لاستقبال الحالات الطارئة خلال ايام الدوام والعطل وعيد الاضحى المبارك لتقديم افضل الخدمات وعلى مدار الساعة"، مشيدا بجهود الجيش الأبيض وهم يتصدون للجائحة.

تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة