: هام حالة الطقس في العراق يوم غد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام حالة الطقس في العراق يوم غد

الأنواء الجوية تسع محافظات تسجل يوم غد نصف درجة الغليان

 هام الأنواء الجوية تسع محافظات تسجل يوم غد نصف درجة الغليان

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تسجيل تسع محافظات بينها بغداد نصف درجة الغليان.

وذكر بيان للهيأة ، أن "الطقس ليوم غداً الجمعة سيكون في المنطقة الشمالية صحو، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو حار، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) کم/س تنشط في الاقسام الشرقية الى (30-40)كم/س ، ومدى الرؤية (6-8) کم وفي الغبار(4-6)كم ،أما المنطقة الوسطى فسيكون الطقس صحو حار، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) کم/س تنشط في الاقسام الشرقية الى (30-40)كم/س ، ومدى الرؤية (6-8) کم ".

وأضافت أن "طقس ليوم السبت سيكون في المنطقة الشمالية صحو مع قطع من الغيوم ،ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) کم/س ، ومدى الرؤية (8-10) کم، أما في المنطقة الجنوبية والوسطى فسيكون الطقس صحو حار، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) کم/س ،ومدى الرؤية (6-8) کم ".

وأشار البيان إلى أن "يوم الاحد سيكون الطقس صحوا مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، ومدى الرؤية (8-10) کم".

ولفت الى أن "الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، ومدى الرؤية (8-10) کم.



تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة