: هام اعلان أسماء المعين المتفرغ للعام ٢٠٢١ محافظة بغداد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام اعلان أسماء المعين المتفرغ للعام ٢٠٢١ محافظة بغداد



هام  اعلان أسماء المعين المتفرغ للعام ٢٠٢١ محافظة بغداد 

تنفيذا لتوجيهات السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي .

تدعو هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية  المستفيدين من الشمول الجديد للمتقدمين على راتب المعين المتفرغ لعام ٢٠٢١ ممن اكملوا الفحص الطبي لمراجعة مقر الهيئة في بغداد والكائن في الوزيرية ، مقابل معهد النفط ، خلف بناية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. وذلك لاستلام الاستمارة الخاصة لإصدار بطاقة الماستر كارد وبحضور المعين فقط ، ولمحافظة بغداد حصرا  .

ابتداء من يوم الاحد الموافق ١٢-٩-٢٠٢١ من الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الواحدة والنصف ظهرا مستصحبين معهم المستمسكات الأصلية للطرفين المعين والمعاق ونسخة من القرار الطبي وتكون المراجعة حسب الاسماء المبينة بالجدول ادناه فقط كل يوم (٥٠) مستفيد .

وفيما يخص المستفيدين من باقي المحافظات  سيتم الاعلان عن موعد مراجعتهم لاقسامنا في المحافظات عند اكمال الاجراءات الفنية والادارية اللازمة وفق الية يحددها كل قسم في الأيام القليلة المقبلة ، علما ان الاسماء ستنشر في الموقع الالكتروني والصفحات الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحة الهيئة الرسمية على شكل وجبات .

راجين الالتزام بالتسلسلات والمواعيد المحددة لضمان انسيابية العمل بكل سهولة ويسر. 

ملاحظة:  حضور المعين فقط مع الالتزام بالمواعيد المحددة حيث لن يتم التعامل مع من يراجع بخلاف الموعد المنشور .

رابط الأسماء أدناه 
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مناشده لوزير لرعايه لصاحب لغيره حنه ماعدنه غير ألله وانته ياريت ساعدنه براتب رعايه عندي تلث أطفال وزوجي عماله يوم أكو ويوم ما كو وكاعدين بيجار وعله ألله وعليك وألى ألله لمشتكى

    ردحذف
  2. الى وزير الرعاية الاجتماعية مناشدة اني أرملة صار سنتين زوجي متوفي وعندي اطفال اثنين ماعندي راتب اطفالي بالمدرسة وماعدنا غير الله كما روحنا على عينة انسد التسجيل افتحها الله يفتحها بوجهك ماعدنا واسطة الله واسطتنة

    ردحذف

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة