: طقس العراق في يوم الاقتراع العام
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق في يوم الاقتراع العام

طقس العراق في يوم الاقتراع العام

 طقس العراق في يوم الاقتراع العام 

علنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع المقبل، فيما توقعت انخفاض بدرجات الحرارة في الايام المقبلة.

وذكر بيان للهيئة  أن "طقس يوم غد الأحد سيكون صحواً ولا يوجد تغير في درجات الحرارة في عموم البلاد، أما الرياح فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20- 30)كم/س في جميع مناطق البلاد، لكنها ستسبب تصاعداً للغبار في بعض الأماكن في المناطق الجنوبية.

وأضاف أن "يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً ولا يوجد تغير في درجات الحرارة في عموم البلاد، أما الرياح فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20- 30)كم/س في جميع مناطق البلاد، وستتسبب بتصاعد الغبار في بعض الأماكن في المناطق الجنوبية.

وأشار إلى أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً إلى غائم جزئي في عموم البلاد، مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المناطق الشمالية والأقسام الغربية في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد.

ولفت إلى أن "يوم الأربعاء سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في عموم البلاد، مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المناطق الشمالية والأقسام الغربية في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد.




تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة