: حالة الطقس الأنواء الجوية تتوقع موعد تساقط الأمطار في العراق
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

حالة الطقس الأنواء الجوية تتوقع موعد تساقط الأمطار في العراق

الأنواء الجوية تتوقع موعد تساقط الأمطار في العراق

حالة الطقس الأنواء الجوية تتوقع موعد تساقط الأمطار في العراق

تعلن الهيئة العامة للأنواء الجوية العراقية  اليوم، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار وعواصف رعدية في عدد من المناطق.

كما ذكرت الهيئة ، أن "طقس يوم غد السبت سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا في الأقسام الوسطى والجنوبية .

فيما سيكون الطقس غائماً ممطراً مع حدوث عواصف رعدية أحياناً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية والجنوبية .

ايضا أضاف، أن طقس البلاد ليوم الأحد سيكون بين غائم جزئي الى غائم في المنطقة الوسطى وغائم ممطر مع فرص لحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، ىأما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم ،أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع المناطق.

كما لفت البيان إلى أن "طقس يوم الاثنين المقبل سيكون غائماً مع تساقط أمطار متفرقة في المنطقة الوسطى وخاصة في أقسامها الغربية وتكون رعدية أحياناً، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً ممطراً مع فرص لحدوث عواصف رعدية، بينما سيكون الطقس غائماً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع المناطق.

كما تابع، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون غائماً مع فرصة لتساقط زخاط مطر متفرقة وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً ممطراً مع فرصة لحدوث عواصف رعدية ،أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي.

تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 
 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة