: توضيح هام من رئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

توضيح هام من رئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد

توضيح هام من رئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد

 توضيح هام من رئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد

أستكملت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاجراءات الفنية والمـالـيـة لإطــلاق رواتــب الحماية لشهر تشرين الثاني خلال الاسبوع الحالي.

وقالت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة هدى سجاد، في تصريح صحفي إن "الهيئة استكملت جميع الاجراءات الفنية والمالية لإطـلاق الدفعة ما قبل الاخيرة من العام الــجــاري 2021 لــرواتــب الـحـمـايـة الاجـتـمـاعـيـة لشهر تشرين الثاني.

ولفتت الى ان "الهيئة مستمرة بإضافة الابناء الجدد الى الاسر المستفيدة من الاعانة وان الحد الاعـلـى للإضافة هـو اربـعـة افـراد ومـا يزيد عـن ذلـك لا يمكن اضافتهم وهذا حسب قانون الحماية، فضلا عن ان القانون يسمح بانتقال مبلغ الاعانة من الزوج المتوفى الــى زوجـتـه او الــى ابـنـائـه شــرط تـوفـر احـكـام قـانـون الحماية اي ضمن الفئات المنصوص عليها في القانون، التي تستحق الاعانة.

واضافت ان "الاستمرار في منح الاعانة للأبناء المستمرين بالدراسة سيكون على نوعين الاول اذا كان الولد يتيماً فان الاعانة تستمر لغاية انهاء دراسته الجامعية، اما اذا كان غير يتيم فالإعانة تستمر لغاية انهائه الدراسة الاعـداديـة، منوهة بأن "عمل هيئة الـحـمـايـة ينطلق مـن مـبـدأ انـسـانـي فـهـي تـدعـم وتعيل ملايين الاسـر الفقيرة والمتعففة والمحتاجة وهي تمثل العمود الفقري لإجراءات الحد من الفقر والبطالة.

تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. استاذ براهيم هم اكو قرض للي عدهم راتب رعايه

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة