: تعرّف على حالة الطقس ليوم غد في عموم العراق .أمطار رعدية بدءاً من السبت
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

تعرّف على حالة الطقس ليوم غد في عموم العراق .أمطار رعدية بدءاً من السبت

تعرّف على حالة الطقس ليوم غد في عموم العراق .أمطار رعدية بدءاً من السبت

 تعرّف على حالة الطقس ليوم غد في عموم العراق .أمطار رعدية بدءاً من السبت

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس للأيام المقبلة ، فيما توقعت تساقط أمطار رعدية بدءا من السبت المقبل.

وذكر بيان للهيئة تلقته أن " طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد.

وأضاف البيان أن "الطقس ليوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار في الاقسام الغربية منها تكون رعدية ،بينما سيكون غائماً مع تساقط أمطار تكون رعدية في المنطقة الشمالية، في حين سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار في أماكن متفرقة منها تكون رعدية في المنطقة الجنوبية ،أما درجات الحرارة فسترفع قليلاً في جميع مناطق البلاد.

وأشار الى أن " الطقس ليوم الاحد سيكون غائماً مصحوب بتساقط امطار رعدية في أماكن متعددة في المنطقتين الوسطى والشمالية ،بينما سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط أمطار تكون رعدية في بعض الاماكن في المنطقة الجنوبية ، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد.

ولفت الى أن " الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون غائماً مصحوب بتساقط امطار متوسطة الشدة وفي الاقسام الشرقية تكون غزيرة احياناً مع حدوث عواصف رعدية في جميع مناطق البلاد ،أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للايام المقبلة.




تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة