: إعمام من وزارة المالية يتضمن معالجة احتساب الشهادات للموظفين
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

إعمام من وزارة المالية يتضمن معالجة احتساب الشهادات للموظفين

إعمام من  وزارة المالية  يتضمن معالجة احتساب الشهادات للموظفين

 إعمام من  وزارة المالية  يتضمن معالجة احتساب الشهادات للموظفين 

افاد مصدر مطلع بأن وزارة المالية أصدرت إعماماً يتضمن معالجة حالات احتساب الشهادة للموظفين الحاصلين عليها في ظل نفاذ المادة ٦٣ من قانون الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠١٩.

وقال المصدر إن "الدائرة القانونية في وزارة المالية اصدرت اعماما يتضمن معالجة حالات احتساب الشهادة للموظفين الحاصلين عليها في ظل نفاذ المادة ٦٣ من قانون الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠١٩ والتي انتهى العمل بها .

وأضاف، أن "بامكان الموظفين الذين قدموا شهاداتهم الحاصلين عليها اثناء الخدمة في ظل نفاذ المادة المذكورة الاحتفاظ براتبهم ودرجاتهم الوظيفية استثناء من القانون ١٠٣ لسنة/ ٢٠١٢ ".

واشار الى ان "هذا الاعمام يعتبر الثالث الذي تصدره الدائرة القانونية في وزارة المالية لرفع الغبن عن موظفي الدولة".

وكانت وزارة المالية قد ردت بشأن آالية تسريع ترقية الموظفين المشمولين باحكام المادتين (36/ثانيا) من قانون الموازنة 2018، و(63) من قانون الموازنة لسنة 2019 والتي انتهى العمل بها بانتهاء السنة المالية.




تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انا الان مدير مدرسة ابتدائية وقد حصلت على شهادة البكالوريوس بالقانون من جامعة بغداد مسائي بنفس سنة التعيين ٢٠٠٥ بحيث تخرجت من الجامعه بالشهر الخامس وتم تعيني بالشهر الثالث ولم تحسب الشهادة لي فهل استفاد من هذا القرار الجديد للمالية مع الشكر والتقدير

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة