: التجارة تعلن تحدد موعد انطلاق الوجبة الثالثة من السلة الغذائية
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

التجارة تعلن تحدد موعد انطلاق الوجبة الثالثة من السلة الغذائية

التجارة تعلن تحدد موعد انطلاق الوجبة الثالثة من السلة الغذائية

 التجارة تعلن تحدد موعد انطلاق الوجبة الثالثة من السلة الغذائية

تزامناً مع تجهيز مادة الطحين الوجبة التاسعة
وزير التجارة يعلن انطلاق الوجبة الثالثة خلال اليومين المقبلين

اعلام التجارة 
أعلن وزير التجارة، الدكتور علاء احمد الجبوري، مساء الاحد ، عن قرب اطلاق تجهيز الوجبة الثالثة من السلة الغذائية خلال اليومين المقبلين من هذا الشهر وذلك تزامناً مع توزيع مادة الطحين للوجبة التاسعة .

وقال وزارة التجارة نقلا عن مكتبها الاعلامي ان "الوزير التجارة، الجبوري، أعلن عن قرب اطلاق الوجبة الثالثة من السلة الغذائية خلال الايام القليلة المقبلة من الشهر الجاري بعد انتهاء الاستعدادات اللوجستية في استلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازن الوزارة ،  والتي ستوزع على جميع ابناء الشعب العراقي من المشمولين بنظام البطاقة التموينية بعد قرار مجلس الوزراء بجلسته 160 الذي صادق فيه على مشروع السلة الغذائية".

وتابع الوزير، أن "مخازن بغداد والمحافظات ستبدأ  اطلاق عمليات تجهيز الوكلاء المواد الغذائية بالمفردات السبع الاساسية ضمن السلة الغذائية"خلال الايام المقبلة .
وأشار إلى ان "فرقا رقابية ستباشر هي الاخرى بمتابعة الوكلاء والمخازن في ايصال المفردات الى المواطنين بشفافية عالية".

وبين، ان "المرحلة المقبلة تتطلب تعاونا كبيرا من مختلف توجهات المجتمع ودعم الحكومات المحلية من خلال المتابعة والتدقيق لعمل الوكلاء، يتطلب ايضا رقابة شعبية صارمة في الابلاغ عن المخالفات"، 

منوها إلى ان "وزارته لديها الخطط والبرامج وبالتنسيق مع وزارتي المالية والنفط لزيادة التخصيصات المالية من اجل ديمومة واستمرار تجهيز السلة الغذائية واضافة مواد جديدة ومتنوعة مستقبلا في حال تامين تلك التخصيصات.

تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الوجبه الثانيه رز عادي وعدس ميوزعه الوكيل ينتضر الوجبه الثالثه الله اعلم يقلصه علينه وهم يغير الرز من المستورد للعادي ماكو احد يراقبهم

    ردحذف
  2. هل المره ماكو رز ماوزع بلوجبه الثانيه

    ردحذف

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة