: وزارة التجارة توزيع الوجبة الاولى من البطاقات التموينية الالكترونية للعوائل المشمولة بالرعاية الاجتماعية
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزارة التجارة توزيع الوجبة الاولى من البطاقات التموينية الالكترونية للعوائل المشمولة بالرعاية الاجتماعية

وزارة التجارة  توزيع الوجبة الاولى من البطاقات التموينية الالكترونية للعوائل المشمولة بالرعاية الاجتماعية

 وزارة التجارة  توزيع الوجبة الاولى من البطاقات التموينية الالكترونية للعوائل المشمولة بالرعاية الاجتماعية

اعلنت وزارة التجارة اليوم عن المباشرة بتوزيع الوجبة الاولى البطاقات التموينية الالكترونية للعوائل المشمولة بشبكة الرعاية الاجتماعية لاعتمادها في استلام مفردات السلة الغذائية .

وقالت الوزارة في بيان لها نقلا عن مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة انه تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري باشرت ملاكات الدائرة بتوزيع الوجبة الاولى البطاقات التموينية الالكترونية  التي استكملت طباعتها وبالمعلومات المطلوبة ووفق بيانات البطاقة الموحدة للعوائل المشمولة بشبكة الحماية لاستلام مفردات السلة الغذائية . 

مشيرة ان عدد البطاقات التي تم توزيعها هي 128 بطاقة  في فرع  تموين الصدر مركز 97 المعامل وهو المركز التي اختير من ضمن المراكز التموينية في بغداد والمحافظات لاصدار هذا البطاقة للعوائل المشمولة بالقرار هذا .

هذا ومن الجدير بالذكر ان وزارة التجارة عملت على هذا المشروع مع برنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة وباشراف الامانة العامة لمجلس الوزراء  ومن خلال دائرة التخطيط والمتابعة حيث تم اختيار عدد من المراكز التموينية بعدد من المحافظات لغرض تطبيقه على فئة المشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية لاستلام المفردات التموينية .

تنويه هام اضغط على الرابط أدناه لمتابعة آخر الأخبار اول بأول 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة