: المفوضية تعلن عن إتمام ملف موظفي الاقتراع
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

المفوضية تعلن عن إتمام ملف موظفي الاقتراع

المفوضية تعلن عن إتمام ملف موظفي الاقتراع

 المفوضية تعلن عن إتمام ملف موظفي الاقتراع

اعلنت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الثلاثاء، عن إتمام ملف موظفي الاقتراع.

وقال الناطق الاعلامي للمفوضية في بيان تلقته (موقعنا)، انه "ايفاءً من مفوضية الانتخابات باتمام ما عليها من من التزامات مالية وإدارية تجاه موظفي الاقتراع البالغ عددهم أكثر من ثلاثمائة ألف موظف من خلال اللجنة المركزية المشكلة برئاسة فياض ياسين حسن، والتي أنجزت ما عليها من مهام في فرز وتبويب بيانات موظفي الاقتراع من موظفي مؤسسات الدولة والأساتذة المشرفين وطلبة الجامعات والمعاهد وخريجي الدراسة الإعدادية صعودًا؛ من أجل صرف مكافآتهم  المالية واستحصال كتب الشكر من رئاسة الوزراء.

واضاف انه "استنادًا الى  قرار مجلس الوزراء رقم (174) لسنة 2021، خاطب رئيس مجلس المفوضين جليل عدنان خلف رئيس مجلس الوزراء  مصطفى الكاظمي بكتاب موسوم (شكر وتقدير) الصادر في 9/1/2022 للموافقة على توجيه كتاب شكر إلى الأساذة الجامعيين الذين أشرفوا على مراكز الاقتراع في انتخابات مجلس النواب العراقي 2021، إضافة إلى موظفي المؤسسات الحكومية الذين عملوا كموظفي اقتراع تثمينًا لجهودهم المبذولة في نجاح العملية الانتخابية.

كما سبق وأن قامت مفوضية الانتخابات بتحديد التخصيص المالي لصرف مكافآت موظفي الاقتراع استنادًا الى قرار مجلس الوزراء أعلاه، إذ خاطبت المفوضية وزارة المالية لغرض إطلاق تمويل المكافآت المالية الى الخزائن في كل محافظة بالتنسيق مع مكاتب المحافظات الانتخابية، والعمل والمتابعة لهذا الملف جارية ومستمرة.


تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم بلا زحمة بالنسبة للموظفين كتاب الشكر والتقدير الذي يصدر من رئاسة الوزراء هل به قدم ٦ أشهر ام ٣ أشهر تقبلوا تحياتي لكم

    ردحذف

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة