: وزير التجارة يوجه بإطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث شرائح
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزير التجارة يوجه بإطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث شرائح

وزير التجارة يوجه بإطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث شرائح

 وزير التجارة يوجه بإطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث شرائح

وجّه وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم ، بإطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت الوزارة في بيان إن "الجبوري وجه ادارة الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكل عاجل.

وأكد الجبوري بحسب البيان، أن "اطلاق الوجبة الجديدة، يأتي في اطار الاهتمام بتلك الشرائح وتلبية احتياجاتهم الاساسية من الغذاء للتخفيف من معاناتهم وبما يحتمه الواجب الشرعي والانساني تجاههم"، لافتا الى أن "الوجبة تتضمن 7 مفردات وهي الرز والطحين والسكر وزيت الطعام والحمص والمعجون والفاصولياء او العدس والتي ستسهم في تلبيه احتياجات هذه الشرائح.

ووجه "ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بالاسراع في توزيع الوجبة من اجل تلبية احتياجاتهم"، لافتا الى أن "الوزارة وضعت خطة وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لتأمين الأمن الغذائي الذي يأتي في صدارة أولويّات الحكومة والاسراع في توزيع مفردات السلة الغذائية وايصالها الى مستحقيها للمشمولين بنظام التموين.

يذكر أن وزير التجارة أعلن يوم امس السبت اطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية الى العائلات النازحة في المخيمات لتلبية احتياجات النازحين، بالتزامن مع الاوضاع التي يعيشونها جراء انخفاض درجات الحرارة وتساقط الثلوج وتأثير ذلك على وضعهم المعيشي فضلا عن توجيه شركة المواد الغذائية، بتوزيع 2500 سلة غذائية على العائلات الفقيرة بالتنسيق مع الشركة المستثمرة لملف السلة الغذائية.

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شوكت بالعيد ان شاء الله

    ردحذف
  2. يمته التوزيع وعلئ الوكلاء لْـۆ شلون احنه ابوي معوق نستحق

    ردحذف
  3. ما المطلوب توفيره لاستلام السله الغذائيه اني امي معاقه

    ردحذف
  4. السلام عليكم نحن شريحة المعين المتفرغ شريحة فقراء هل مشمولين بالسلطة الغذاءية وسكوت نرجو الرد وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة