: الهيئة العامة للانواء الجوية تعلن الحالة الجوية ليوم الجمعة والأيام التي تليه
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

الهيئة العامة للانواء الجوية تعلن الحالة الجوية ليوم الجمعة والأيام التي تليه

الهيئة العامة للانواء الجوية تعلن الحالة الجوية ليوم الجمعة والأيام التي تليه

 الهيئة العامة للانواء الجوية تعلن الحالة الجوية ليوم الجمعة والأيام التي تليه

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار انخفاض درجات الحرارة لليومين المقبلين.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً وبارداً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة العظمى مقاربة لليوم السابق ، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً وأحياناً يكون غائماً جزئياً وبارداً ودرجات الحرارة العظمى سترتفع قليلاً عن اليوم السابق.

وأضاف البيان أن "الطقس ليوم الاحد سيكون صحواً ،وأحيانا يكون غائماً جزئياً وبارداً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة العظمى سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع أنحاء البلاد.

وتابع أن "الطقس ليوم الاثنين سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة في أماكن متفرقة مع تساقط الثلوج في الاقسام الجبلية منها ويتحسن تدريجياً، أما درجات الحرارة فسترتفع عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد.


ولفت الى أن "الطقس ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً وغائماً جزئياً في عموم البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة:







تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة