: هام عمليات بغداد توضح حقيقة دخول القطعات الأمنية بانذار "ج"
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام عمليات بغداد توضح حقيقة دخول القطعات الأمنية بانذار "ج"

عمليات بغداد توضح حقيقة دخول القطعات الأمنية بانذار "ج"


هام عمليات بغداد توضح حقيقة دخول القطعات الأمنية بانذار "ج" 

نفت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، وجود انذار "ج" للقطعات الأمنية في العاصمة، فيما أعلنت عن إجراء جديد سيتخذ في منطقة الكرادة داخل.

ايضا قال قائد عمليات بغداد الفريق الركن أحمد سليم إن "القطعات الأمنية في العاصمة بغداد تقوم بواجبها، ولا يوجد انذار (ج)"، مبيناً أنه "لغاية الآن لم تصل رسالة أو نداء من العمليات المشتركة أو وزارة الدفاع بادخال القطعات في انذار (ج).

كما أضاف أن "الأمور طبيعية والمقاتلين سواء كانوا ضباطاً ومراتب يتمتعون بإجازات طبيعية"، مشيراً الى أن "هناك حيطة وحذراً في شهر رمضان الذي يحتاج الى إجراءات بسبب وجود تهديدات حقيقية.

وبشأن غلق الشارع الرئيسي لمنطقة الكرادة داخل، أكد سليم: "أجريت برفقة وفد أمني جولة في منطقة الكرادة أمس واستمعت الى أصحاب المحال التجارية الذين أكدوا أنهم تضرروا من هذا القطع"، مبيناً أن "هذا القطع جاء بسبب كثرة المتبضعين ،ولوجود تهديد حقيقي للمنطقة.

وتابع: "للتخفيف عن كاهل أصحاب المحال في هذه المنطقة اتخذنا إجراء سيتم تطبيقه اليوم والذي يتضمن فتح الشارع الرئيسي للمنطقة مع وضع عجلات التفتيش (السونار)، في المداخل، إحداها من جهة ساحة كهرمانة ،والأخرى من جهة منطقة سبع قصور، التي ستقوم بتفتيش العجلات لتكون هناك انسيابية بحركة السير.

تنويه هام تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كيف للقوات المسلحه تكشف أسرارها وتنشر على المواقع الاجتماعيه ان كانت حقيقة اوكذب زمان الهدامة القوات العسكرية دخلت في الكويت ولم يعلم احد من الشعب العراقي الا بعد ان تمت قراءة البيان واليوم نلاحظ الاخبار العسكريه كاخبار الفنانين والرياضيين اول بأول وان دل على شي دل على ضعف القيادات بكل أصنافها ومواقعها ويجب أن تتم متابعة أي موقع ينشر الخبر حتى لو كان كاذبا ومحاسبتهم محاسبة عسيرة لكي يكونوا درسا للاخرين

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة