: هام الانواء الجوية: الطقس غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة بهذا الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام الانواء الجوية: الطقس غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة بهذا الموعد

الانواء الجوية: الطقس غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة بهذا الموعد

هام الانواء الجوية: الطقس غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة بهذا الموعد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار تساقط الأمطار للأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية ، فيما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل تكون رعدية احيانا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا ، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد ". 

وتابع أن "طقس البلاد ليوم الاربعاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة ، أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

ولفت الى أن "طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار بعد الظهر في الاقسام الغربية منها مع حدوث عواصف رعدية في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ،بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار بعد الظهر في الاقسام الغربية منها تكون رعدية احيانا ، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق ،فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق ".

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاثنين وحالة الطقس للأيام المقبلة:

الحالة الجوية لهذا اليوم الاحد الموافق 24 نيسان 2022 والأيام التي تليه والصادرة من قسم التنبؤ الجوي في الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي إحدى تشكيلات وزارة النقل. 





تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة