: هام بشرى سارّة للمحاضرين والإدرايين تتعلق بتحويلهم إلى القرار 315
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام بشرى سارّة للمحاضرين والإدرايين تتعلق بتحويلهم إلى القرار 315

بشرى سارّة للمحاضرين والإدرايين تتعلق بتحويلهم إلى القرار 315

هام بشرى سارّة للمحاضرين والإدرايين تتعلق بتحويلهم إلى القرار 315

تعلن عضو اللجنة القانونية النيابية عن الكتلة الصدرية ابتسام التميمي، اليوم الثلاثاء، عن استحصال الموافقة على الإيعاز الى اللجنة المالية لادراج فقرة تضمن تحويل المحاضرين والإدرايين إلى القرار 315 ضمن موازنة 2022. 

كما قالت التميمي في بيان استقبلنا في وقت سابق نخبة من ممثلي المحاضرين والإدرايين في عموم البلاد واستلمنا طلبهم الذي يرومون فيه تحويلهم إلى القرار 315 وادراج فقرة صريحة في موازنة 2022 تضمن لهم ذلك.

ايضا أضافت التميمي وانطلاقًا من دورنا الرقابي والتشريعي خاطبنا النائب الأول لرئيس مجلس النواب بكتاب رسمي لغرض ضمان حقهم وانصافهم أسوة باقرانهم في بقية الوزارات تثمينًا لدورهم في سد شواغر الملاكات التعليمية وتقديمهم الخدمة المجانية لأبنائنا الطلبة.

كما وضحت عضو اللجنة القانونية النيابية أنها "استحصلت موافقة النائب الأول لرئيس مجلس النواب على الإيعاز الى اللجنة المالية لادراج مادة تضمن تحويل المحاضرين والإدرايين كافة إلى القرار 315 ضمن موازنة 2022 خدمةً للصالح العام.

وأكدت أنها ملتزمة بالسعي الحثيث من أجل تحقيق تطلعات شرائح المجتمع وإيجاد الحلول الملائمة للمشكلات التي يعانون منها واستحصال الموافقات الاصولية التي تضمن حقوقهم المشروعة.


تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة