: هام طقس العراق استمرار تصاعد الغبار إلى الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام طقس العراق استمرار تصاعد الغبار إلى الموعد

طقس العراق استمرار تصاعد الغبار إلى الموعد

 هام طقس العراق استمرار تصاعد الغبار إلى الموعد 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار تصاعد الغبار إلى نهاية الأسبوع.

كما ذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، في حين تتحول في الأقسام  الغربية من المنطقة الوسطى خلال النهار الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س مسببة تصاعد غبار في بعض الأماكن .

 أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في القسم الشمالي من البلاد.

ايضا أضاف البيان أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع غبار خفيف ، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، عدا الأقسام  الغربية  من المنطقة الوسطى تكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار الى (30-40)كم/س مسببة تصاعد الغبار فيها ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

وبين أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى ، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، عدا الأقسام  الغربية  تكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار الى (30-40)كم/س مسببة تصاعد الغبار فيها .

 بينما سيكون طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً ، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س ، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى عدا الأقسام الغربية منها ترتفع قليلاً ، في حين سترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية ،وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد.

ولفت الى، أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبلة سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد .

و في أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الأربعاء وحالة الطقس للأيام المقبلة.






تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة