: توجيهات حكومية جديدة تخص الكهرباء
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

توجيهات حكومية جديدة تخص الكهرباء

توجيهات حكومية جديدة تخص الكهرباء

 توجيهات حكومية جديدة تخص الكهرباء

أصدر رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، توجيهات جديدة بشأن الكهرباء، فيما دعا إلى مواصلة الجهود والعمل بأعلى وتيرة؛ من أجل توفير الطاقة للمواطنين.

وقال مكتب الكاظمي في بيان، إن الأخير "ترأس اجتماعاً للجنة الطاقة بحضور عدد من الوزراء، إذ خصص لمناقشة وضع الطاقة الكهربائية، وتذليل العقبات، والعوارض الجديدة التي يمكن أن تواجه عمل الوزارة، ونوقشت في الاجتماع عمليات الإدامة والصيانة لشبكات نقل الطاقة الكهربائية، والوقوف على آليات توفير الوقود لمحطات توليد الطاقة الكهربائية، وإيجاد المعالجات السريعة للمشكلات التي قد تعترض ديمومة عملها".

وقدم المكلف بإدارة وزارة الكهرباء عادل كريم، وفق البيان، "عرضاً موسعاً عن إجراءات الوزارة في توفير الطاقة والزيادة الحاصلة في الإنتاج، وأيضاً في ساعات تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي مقارنة بالعام الماضي والأعوام السابقة، وتم استعراض نتائج زيارة وفد وزارة الكهرباء إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية لبحث ملف استيراد الغاز الإيراني".

وشدّد الكاظمي، خلال الاجتماع، على "أهمية مواصلة الجهود والعمل بأعلى وتيرة؛ من أجل توفير الطاقة الكهربائية للمواطنين، والاستعداد لمواجهة أي أزمة محتملة خلال الصيف الحالي، وتوفير الحلول الممكنة لمعالجتها سريعاً".

ووجه رئيس مجلس الوزراء، الوزارات المعنية "بإسناد وزارة الكهرباء وتلبية احتياجاتها، والمساعدة في تذليل العقبات التي قد تواجهها؛ لضمان تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة