: طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة

طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة

 طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخمس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، كما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة يوم غد الجمعة.

وذكر بيان للهيئة أن "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً حاراً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً حاراً مع بعض الغيوم وغبار خفيف ، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الأحد سيكون صحواً حاراً مع بعض الغيوم وغبار خفيف في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً حاراً مع بعض الغيوم ، فيما سيكون صحواً حاراً في المنطقة الجنوبية ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

ولفت الى أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً حاراً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً حاراً، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للأيام المقبلة:






تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه
https://t.me/ibrahimmahdi1


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة