: هام حالة الطقس اليوم والأيام التي تليه في العراق
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

هام حالة الطقس اليوم والأيام التي تليه في العراق

حالة الطقس اليوم والأيام التي تليه في العراق

 هام حالة الطقس اليوم والأيام التي تليه في العراق 

تعلن هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

كما ذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً في جميع أنحاء البلاد، والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط مسببة إثارة للغبار، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد.

ايضا أضاف البيان أن طقس يوم الأحد سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط مسببة إثارة للغبار، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية،بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد.

وبين أن "طقس يوم الاثنين في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط مسببة إثارة للغبار، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ،وتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد .

وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً في عموم البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ،وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الجنوبية من البلاد.


وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة:







تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة