: طقس العراق 8 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق 8 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً

طقس العراق 8 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً

 طقس العراق 8 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تسجيل 8 محافظات من بينها بغداد نصف درجة الغليان غداً.

وذكر بيان للهيئة  أن "طقس يوم غد الأربعاء سيكون صحواً حاراً جداً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق حيث ستسجل ثماني محافظات نصف درجة الغليان وهي (ديالى والأنبار وبغداد وكربلاء المقدسة وبابل وواسط والنجف الأشرف والقادسية).

وأوضح أن "طقس يوم الخميس، سيكون صحواً حاراً جداً  في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية.

أما درجات الحرارة فستشهد ارتفاعاً قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

وأضاف أن "طقس يوم الجمعة، سيكون صحواً حاراً جداً، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق.

ولفت الى أن "طقس يوم السبت المقبل، سيكون صحواً وحاراً مع بعض الغيوم، والحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

وفي أدناه حالة الطقس في البلاد بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية.







تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة