: غيوم وانخفاض بدرجات الحرارة.. طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

غيوم وانخفاض بدرجات الحرارة.. طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

غيوم وانخفاض بدرجات الحرارة.. طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

 غيوم وانخفاض بدرجات الحرارة.. طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة أن "الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم السبت، في المنطقة الوسطى الطقس صحو مع غبار خفيف وظهور بعض القطع من الغيوم، أما الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية فسيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس في جميع مناطق البلاد.

وأضاف أن "يوم غد الاحد سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

وأشار إلى أن "الاثنين المقبل سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الجنوبية والوسطى، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون فيها صحواً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

وأوضح أن "طقس يوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، أما المنطقة الشمالية فالطقس فيها سيكون صحواً الى غائم جزئي، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

ولفت إلى أن "الحالة الجوية ليوم الاربعاء القادم سيكون الطقس فيه صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والوسطى، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية.







تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة