: طقس العراق تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة من هذا الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة من هذا الموعد

طقس العراق تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة من هذا الموعد

 طقس العراق تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة من هذا الموعد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة أن "طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والشمالية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الاقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وتابع، أن "الطقس ليوم الأربعاء، سيكون صحواً مع غبارخفيف في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الشمالية والجنوبية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".
ولفت الى، أن "طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً كما يتصاعد الغبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:


تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة