: وزير التجارة يعلن موعد إطلاق تجهيز الحصة السادسة من الطحين
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزير التجارة يعلن موعد إطلاق تجهيز الحصة السادسة من الطحين

وزير التجارة يعلن موعد إطلاق تجهيز الحصة السادسة من الطحين

 وزير التجارة يعلن موعد إطلاق تجهيز الحصة السادسة من الطحين 

اعلن وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري عن اطلاق تجهيز الحصة السادسة من مادة الطحين للعام الحالي 2022 واعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق العشرون من ايلول الجاري .

وذكر بيان الوزارة " نشره مكتبها الاعلامي ، ان الشركة العامة لتصنيع الحبوب وجهت قسم التسويق في مقرها العام وفروعها بالمحافظات الى المباشرة بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين للحصة الجديدة . 

واكد البيان "ان اعماما صدر من الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة حسب الخطة التسويقية المركزية . 

واشار " ان التنسيق جاري مع شركتي تصنيع الحبوب وتجارة الحبوب لاطلاق خلطات الحبوب المخصصة للمطاحن المكلفة بانتاج الحصة السادسة من الطحين الذي يوزع تبعا لنظام البطاقة التموينية، 

ودعا البيان "الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز بالمواعيد المحددة لكل مركز مع مراعاة اسبقية التجهيز للمناطق الأكثر فقرا وإعداد جداول يراعى فيها توقيتات التسلسل في التجهيز. 

مشددا " على الالتزام بتنظيم عملية القطع وتنسيق مراجعة الوكلاء، وتوجيه مراكز القطع بالتعاون في تطبيق إجراءات تسهيل مراجعة الوكلاء ، مع توجيه اللجان الرقابية والمواطنين بمتابعة نوعية الطحين وختم المطحنة وتاريخ الانتاج قبل استلام حصصهم لتلافي اي حالات تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية . 


تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة