: الكهرباء تزف البشرى لموظفي العقود
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

الكهرباء تزف البشرى لموظفي العقود

الكهرباء تزف البشرى لموظفي العقود

 الكهرباء تزف البشرى لموظفي العقود

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الجمعة، توفير التخصيص المالي لتغطية رواتب العقود في حال تثبيتهم على الملاك.

وذكرت الوزارة في بيان إنه"لوحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض الكروبات والصفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تداول ونشر بعض كتب وزارة المالية وتقديم تفسيرات خاطئة لمضامين تلك الكتب مما يسبب أرباك لعمل الوزارة ونود أن نوضح الآتي.

أولا: فيما يخص كتاب وزارة المالية المرقم ٣٠٤٣٣ في ٨ أيلول ٢٠٢٢ والخاص بتوفير التخصيص المالي لتثبيت العقود، نود إعلامكم بتوفير التخصيص المالي الكافي لتغطية رواتب العقود في حال تثبيتهم على الملاك الدائم وسيتم الاجابة يوم غد على كتاب وزارة المالية أعلاه.

علما أنه سبق وان تمت مفاتحة وزارة المالية حسب كتاب الكهرباء المرقم 29029 في 4/9/2022 والذي تم فيه إرسال الكلف والجداول الخاصة باستحداث الدرجات الوظيفية.

 وأشادت وزارة المالية بطريقة إعداد الجداول من حيث تطبيق الوصف الوظيفي واحتساب الشهادات واقتصر اعتراضهم على الية توفير التخصيص المالي والذي سيتم حسمه يوم غد.

ثانياً: فيما يخص كتاب وزارة المالية المرقم ٢٦٣٧٧ في 23/8/2022 والذي يشير الى اعتبار التعيينات بعد تاريخ 2/10/2019 غير صحيحة نود إعلامكم لا يوجد في وزارتنا معينين بعد التاريخ أعلاه وان جميع التعينات قبل هذا التاريخ كما نود ان نبين ان هذا الكتاب يخص الإجراء اليومين المراد تحويلهم إلى عقود ولا علاقة للموظفين بصفة عقد بمضمونه.

ثالثاً: إن وزارتنا حريصة على استكمال الإجراءات اللازمة لتثبيت العقود وتحويل الإجراء اليوميين إلى عقود من خلال العمل الدؤوب واستنفار الجهود الادارية والمالية والرقابية في مقر الوزارة والشركات التابعة لها .
ودعت الوزارة، العقود إلى "عدم الاعتماد على بعض الصفحات والكروبات في تفسير مضامين المراسلات الرسمية والاعتماد على ما يصدر من الوزارة حصرا.

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة