: وزير العمل يتسلم مهامه ويوجه بوضع برنامج لخدمة الفئات المستفيدة
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزير العمل يتسلم مهامه ويوجه بوضع برنامج لخدمة الفئات المستفيدة

وزير العمل يتسلم مهامه ويوجه بوضع برنامج لخدمة الفئات المستفيدة

 وزير العمل يتسلم مهامه ويوجه بوضع برنامج لخدمة الفئات المستفيدة

تسلم وزير العمل احمد الاسدي، اليوم السبت، مهامه في مقر الوزارة، فيما وجه بوضع برنامج عملي لخدمة الفئات المستفيدة.

وقالت وزارة العمل في بيان ان "وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي تسلم مهام عمله بشكل رسمي من الوزير السابق سالار عبدالستار، وذلك بعد حصوله على ثقة البرلمان".

واضافت ان "مراسم التسليم جرت بحضور الوكلاء والمديرين العامين والملاكات المتقدمة فيها اليوم السبت، حيث بارك الوزير السابق للاسدي استلام المنصب الجديد لهذه الوزارة العريقة متمنيا له التوفيق والسداد في هذه المهمة خدمة للصالح العام ولابناء الشعب العراقي".

وتابعت ان "الاسدي عقد فور مباشرته بمهام عمله اجتماعا بالملاك المتقدم فيها، واستمع لمهام وعمل كل هيئة ودائرة على حدة".

وأكد على "ضرورة ان يكون هناك تعاون بين المسؤول والموظف في سبيل خدمة المواطن، خاصة وان الوزارة على تماس مباشر مع شرائح واسعة من المجتمع واهمية تذليل الصعاب وتخفيف الاليات في التعامل مع الطبقات الهشة والمتوسطة التي لها حق على الدولة". 

واشار الى "خطط ودراسات اعدت سابقا فضلا عن وضع برنامج عملي واضح لهذه الوزارة لكون هذه الحكومة حكومة خدمة وطنية"، مبينا انه "ناقش مع المديرين العامين في الوزارة وضع بداية للاسس التي سيجري العمل بها منها تقليل البطالة وتحسين واقع الحماية الاجتماعية للتوسع في شمول ورعاية المحتاجين وكذلك الاهتمام بشريحة ذوي الاعاقة".

ودعا الوزير "جميع ابناء الشعب الى التواصل مع الوزارة لكونها ستفتح نوافذ كثيرة للتواصل مع جمهورها في المحافظات كافة لتقديم خدمة مباشرة الى المجتمع والوصول الى الحد المطلوب في نوعية الخدمات المقدمة للفئات التي تعنى بها الوزارة".

وشدد الاسدي "على أهمية التغطية الاعلامية لكل نشاطات الوزارة ودوائرها وهيئاتها خاصة المتعلقة بخدمة المواطن، فضلا عن اهمية انجاح جهود ملاكات الوزارة واقسامها في بغداد والمحافظات.


تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة