: طقس العراق تساقط للأمطار وتصاعد للغبار ابتداء مـن هذه الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق تساقط للأمطار وتصاعد للغبار ابتداء مـن هذه الموعد

طقس العراق تساقط للأمطار وتصاعد للغبار ابتداء مـن هذه الموعد

 طقس العراق تساقط للأمطار وتصاعد للغبار ابتداء مـن هذه الموعد 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وتصاعداً للغبار.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء ، سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س ، أما درجات الحرارة فمقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان ، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية ، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10)كم/س ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في عموم البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً الى غائم في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً ،فيما سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الاقسام الوسطى والشمالية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.


وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ليلاً في بعض اقسامها خاصة الغربية منها ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار متوسطة ليلاً خاصة في اقسامها الشرقية .

 فيما سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س، تنشط على فترات الى (20-30)كم/س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الأماكن ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الاقسام الوسطى والشمالية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية








تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة