: وزارة التجارة تعلن اطلاق الوجبة جديدة من مفردات السلة الغذائية
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزارة التجارة تعلن اطلاق الوجبة جديدة من مفردات السلة الغذائية

وزارة التجارة تعلن اطلاق الوجبة جديدة من مفردات السلة الغذائية

 وزارة التجارة تعلن اطلاق الوجبة جديدة من مفردات السلة الغذائية

أعلن وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم السبت، عن اطلاق قطع وتجهيز الوجبة التاسعة من مفردات السلة الغذائية لعام 2022 اعتباراً من يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر تشرين الأول الجاري.

وذكر بيان للوزارة أن "الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية أنهت استعداداتها الفنية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع أبناء الشعب العراقي من المشمولين بنظام البطاقة التموينية وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها الشركة وبدءاً من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق.

ودعا البيان "وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع.

من جانبها أكدت "مدير عام شركة المواد الغذائية المهندسة ( لمى هاشم الموسوي) استمرار عمل كوادرها في جميع المواقع في بغداد والمحافظات حتى في أيام العطل الرسمية استعداداً" لبدء تجهيز المواد الغذائية وتوزيعها.

وأضافت أنه "سيتم تجهيز المواطنين بالمواد دفعة واحدة وبنفس الوقت من دون تأخير أو نقص أي مادة"، مشيرة" الى أن الشركة مستمرة ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب (دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع.

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة