: طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة ابتداء مـن هذه الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة ابتداء مـن هذه الموعد

طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة ابتداء مـن هذه الموعد

 طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة ابتداء مـن هذه الموعد 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع المقبل، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة أنَّ "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً في اماكن متفرقة منها ، أما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أنَّ "طقس يوم الاحد سيكون غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً في اماكن متفرقة منها في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائما جزئياً ،اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابع، أنَّ "طقس يوم الاثنين سيكون غائماً جزئياً في عموم البلاد،بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية،بينما ستترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وبين ، أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في بعض الاماكن منها في المنطقتين الوسطى والشمالية،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في جميع اقسام البلاد".

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية.








تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة