: الأنواء الجوية تتوقع عودة هطول الأمطار بدءاً من هذا الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

الأنواء الجوية تتوقع عودة هطول الأمطار بدءاً من هذا الموعد

الأنواء الجوية تتوقع عودة هطول الأمطار بدءاً من هذا الموعد

 الأنواء الجوية تتوقع عودة هطول الأمطار بدءاً من هذا الموعد 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار بدءاً من يوم غد.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى  سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم.

 فيما سيكون في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر في أماكن متفرقة تكون رعدية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في اقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع مع فرصة لتساقط امطار خفيفة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وتابع أن "طقس يوم الأربعاء سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى معتدلة الشدة تكون رعدية أحياناً، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد.

وبين، أن "طقس البلاد ليوم الخميس المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع تساقط امطار خفيفة في اقسامها الشرقية تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار في أماكن متعددة منها تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

 وفي المنطقة الجنوبية سيكون غائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في اقسامها الشرقية تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق.

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاثنين وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية.









تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة