: وزارة التجارة تعلن موعد إطلاق قطع وتجهيز الوجبة العاشرة من السلة الغذائية
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزارة التجارة تعلن موعد إطلاق قطع وتجهيز الوجبة العاشرة من السلة الغذائية

وزارة التجارة تعلن موعد إطلاق قطع وتجهيز الوجبة العاشرة من السلة الغذائية

 وزارة التجارة تعلن موعد إطلاق قطع وتجهيز الوجبة العاشرة من السلة الغذائية 

اعلن وزير التجارة الاستاذ اثير داود الغريري عن اطلاق قطع و تجهيز الوجبة العاشرة من مفردات السلة الغذائية لعام 2022 واعتبارا من يوم غد الاحد الموافق السادس من شهر تشرين الثاني الجاري .

وذكر بيان الوزارة " نقله مكتبها الاعلامي ان الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية انهت استعداداتها الفنية والادارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية و حسب الخطة التسويقية للتجهيز التي اعدتها الشركة وبدءا من المناطق الاكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق .

ودعا بيان الوزارة وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع . 

من جانبها اكدت" مدير عام شركة المواد الغذائية المهندسة لمى هاشم الموسوي استمرار ملاكات شركتها في كافة المواقع ببغداد والمحافظات عملهم وخلال ايام العطل الرسمية استعداد " لبدء تجهيز مواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير او نقص في اي مادة .

مشيرة" الى ان شركتها مستمرة ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب ( دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وباسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع .

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة