: طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من هذا الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من هذا الموعد

طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من هذا الموعد

 طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من هذا الموعد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة أن "طقس البلاد ليوم غد الاثنين في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم يتحول في اقسامها الغربية الى غائم بعد الظهر مع تساقط أمطار فيها اثناء الليل تكون رعدية احياناً .

 بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى ، ولا تغير فيها في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون غائماً مع تساقط أمطار في اماكن متعددة تكون رعدية احياناً في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات.

 بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة في اماكن متعددة تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في بعض الاماكن ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

وبين، أن "طقس يوم الأربعاء ، سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة في اقسامها الغربية   في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة في اقسامها الجبلية ، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً.

وأوضح، أن " طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة في اماكن متعددة ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ،وترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد.


تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة