: طقس العراق.. استمرار تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق.. استمرار تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة

طقس العراق.. استمرار تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة

 طقس العراق.. استمرار تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للايام المقبلة، فيما توقعت استمرار تساقط الامطار وانخفاض درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة أن"طقس البلاد ليوم غد الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم، مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحياناً ثم تزداد شدتها خاصة في أقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق .

 بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئي مع تشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم بعد الظهر مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية خاصة في الأقسام الشرقية ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق.


وأضاف أن "طقس يوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة في الصباح الباكر ثم يتحسن الطقس ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وفي الأقسام الشرقية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة ثم يتحسن الطقس تدريجياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

وأوضح، أن "طقس يوم الأحد سيكون صحواً مع قطع من الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، وتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".
وتابع، أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع هطول أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة وخاصة الأقسام الشرقية منها ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة الشدة وتساقط الثلوج في بعض الأماكن وخاصة الأقسام الشرقية منها ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة في أماكن متفرقة ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، وتنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للأيام المقبلة.








تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة