: طقس العراق استمرار تسا.قط الأ.مطار وانخفاض بدرجات الحرارة
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق استمرار تسا.قط الأ.مطار وانخفاض بدرجات الحرارة

طقس العراق.. استمرار تساقط الأمطار وانخفاض بدرجات الحرارة

 طقس العراق استمرار تسا.قط الأ.مطار وانخفاض بدرجات الحرارة

تعلن هيئة الأنواء الجوية اليوم عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار تساقط الأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة أن طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار في أماكن متفرقة منها خاصة في اقسامها الشرقية يتحسن تدريجياً بعد الظهر .

 فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار في أماكن متفرقة منها يتحسن تدريجياً بعد الظهر ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

وأضاف البيان أن طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في اقسامها الشرقية كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً .

وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً .

أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية ، في حين سترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

وبين، أن "طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة منها كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً .

 أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، فيما  ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

ولفت الى أن طقس البلاد ليوم الاحد المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائماً جزئياً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الخميس وحالة الطقس للأيام المقبلة.










تنويه هام تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة