: طقس العراق أمطار وارتفاع في درجات الحرارة ابتداء مـن هذه الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق أمطار وارتفاع في درجات الحرارة ابتداء مـن هذه الموعد

طقس العراق أمطار وارتفاع في درجات الحرارة ابتداء مـن هذه الموعد

 طقس العراق أمطار وارتفاع في درجات الحرارة ابتداء مـن هذه الموعد 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع المقبل.

وذكر بيان أن "طقس البلاد ليوم غد السبت ، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة كما يتساقط الثلوج فوق الأقسام الجبلية.

 بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية.

وأضاف البيان أن "طقس يوم الأحد سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار في أماكن متفرقة، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد.

وتابع أن "طقس يوم الاثنين سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر كما يتساقط الثلوج فوق الأقسام الجبلية.

 بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، وأحياناً يكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً.

 أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية.

ولفت الى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة، وتكون رعدية أحياناً كما يتساقط الثلوج في بعض الأماكن منها .

 أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية.









تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة