: طقس العراق.. أمطار خفيفة بدءاً من هذه الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق.. أمطار خفيفة بدءاً من هذه الموعد

طقس العراق.. أمطار خفيفة بدءاً من هذه الموعد

 طقس العراق.. أمطار خفيفة بدءاً من هذه الموعد 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، فيما  سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة في بعض الأماكن منها تكون رعدية احياناً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق  في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض عدة درجات في القسم الجنوبي من البلاد.

وأضاف البيان أن "طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة في أقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع بضع درجات في القسم الجنوبي من البلاد.

وأشار الى أن "طقس البلاد ليومي الخميس والجمعة المقبلين سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وحالة الطقس للأيام المقبلة.









تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة