: طقس العراق أمطار وانخفاض جديد في درجات الحرارة
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق أمطار وانخفاض جديد في درجات الحرارة

طقس العراق أمطار وانخفاض جديد في درجات الحرارة

 طقس العراق أمطار وانخفاض جديد في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء  سيكون مغبراً ويكون غائماً جزئياً  الى غائم مع  فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقة الوسطى .

بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية مغبراً ويكون غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة في أقسامها الشرقية كما تتساقط الثلوج على أقسامها الجبلية ،فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية مغبراً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات في عموم البلاد.

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء  سيكون غائماً جزئياً  يتحول إلى غائم مع  تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر كما تتساقط الثلوج على أقسامها الجبلية .

فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض بضع درجات في القسم الجنوبي من البلاد.

وبين، أن "طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسامها الشرقية ،بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار   ويتحسن الطقس تدريجياً كما تتساقط الثلوج على أقسامها الجبلية .

 فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

ولفت إلى، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة