: وزير التجارة يعلن اطلاق تجهيز الحصة الثانية من الطحين اعتباراً من هذا الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزير التجارة يعلن اطلاق تجهيز الحصة الثانية من الطحين اعتباراً من هذا الموعد

وزير التجارة يعلن اطلاق تجهيز الحصة الثانية من الطحين اعتباراً من هذا الموعد

 وزير التجارة يعلن اطلاق تجهيز الحصة الثانية من الطحين اعتباراً من هذا الموعد

أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم السبت، إطلاق تجهيز الحصة الثانية من الطحين اعتباراً من يوم غد الأحد.
وذكر بيان لوزارة التجارة، تلقته وكالة الأنباء العراقية أن "وزير التجارة أثير داود الغريري، يعلن عن إطلاق تجهيز الحصة الثانية من مادة الطحين لهذا العام واعتباراً من يوم غد الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر شباط الجاري.

وأضاف البيان، أن "الشركة العامة لتصنيع الحبوب وجهت قسم التسويق في مقرها العام وفروعها بالمحافظات إلى المباشرة بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين للحصة الجديدة".
وأكد أن "اعماماً صدر من الشركة يتضمن جدولاً بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة حسب الخطة التسويقية المركزية"، مشيراً إلى أن "التنسيق جار بين شركتي تصنيع الحبوب وتجارة الحبوب لإطلاق خلطات الحبوب المخصصة للمطاحن المكلفة بإنتاج الحصة الثانية من الطحين الذي يوزع ضمن مفردات البطاقة التموينية".
ودعت الوزارة، الوكلاء إلى "مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز بالمواعيد المحددة لكل مركز مع مراعاة أسبقية التجهيز للمناطق الأكثر فقراً وإعداد جداول يراعى فيها توقيتات التسلسل في التجهيز.

وشددت على "الالتزام بتنظيم عملية القطع وتنسيق مراجعة الوكلاء، وتوجيه مراكز القطع إلى التعاون في تطبيق إجراءات تسهيل مراجعة الوكلاء، فضلاً عن توجيه اللجان الرقابية والمواطنين لمتابعة نوعية الطحين المجهز وملاحظة ختم المطحنة وتاريخ الإنتاج قبل استلام حصصهم لتلافي أي حالات تلاعب في الكميات الموزعة والإبلاغ عن الحالات السلبية.

وطالبت، جميع المشمولين بنظام البطاقة التموينية بـ"استلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والإبلاغ عن المخالفات إن وجدت عبر الاتصال بقسم الرقابة أو فروع شركة تصنيع الحبوب في المحافظات أو من خلال الموقع الرسمي للوزارة (الفيس بوك) والخطوط الساخنة المعلنة لوزارة التجارة وشركة تصنيع الحبوب أو الدخول لرابط خدمة راقبني، لغرض اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين.


رابط صفحة الرسمية لوزارة التجارة على الفيس بوك أدناه 




تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة