: طقس العراق.. عواصف ترابية وارتفاع في درجات الحرارة ابتداء مـن هذا الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق.. عواصف ترابية وارتفاع في درجات الحرارة ابتداء مـن هذا الموعد

طقس العراق.. عواصف ترابية وارتفاع في درجات الحرارة ابتداء مـن هذا الموعد

 طقس العراق.. عواصف ترابية وارتفاع في درجات الحرارة ابتداء مـن هذا الموعد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت حدوث عواصف ترابية وارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً ، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات في عموم البلاد.

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تصاعد الغبار بعد الظهر وفرصة لحدوث عواصف ترابية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة خلال النهار ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي مع تصاعد الغبار بعد الظهر وفرصة لحدوث عواصف ترابية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية ،في حين ترتفع بضع درجات في القسم الجنوبي من البلاد.

وبين أن "طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً الى غائم جزئي مغبر وفرصة لحدوث عواصف ترابية ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم مغبراً وفرصة لحدوث عواصف ترابية ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مغبر وفرصة لحدوث عواصف ترابية مع زخات مطر خفيفة متفرقة خلال النهار ، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات في الأقسام الوسطى والشمالية ،وتنخفض قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد.

وأوضح ، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة  المقبل سيكون صحواً الى غائم جزئي في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية ،وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.


تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة