: العمل: حوافز تشجيعية لأصحاب العمل المنضوين بمنصة "مهن"
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

العمل: حوافز تشجيعية لأصحاب العمل المنضوين بمنصة "مهن"

العمل: حوافز تشجيعية لأصحاب العمل المنضوين بمنصة "مهن"

 العمل: حوافز تشجيعية لأصحاب العمل المنضوين بمنصة "مهن"

كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، عن سعيها لدعم أصحاب العمل المنضوين في منصة مهن بحوافز تشجيعية، فيما حددت شرطاً لذلك.

وقال المتحدث باسم الوزارة، نجم العقابي، لوكالة الأنباء العراقية إنه" بعد افتتاح المنصة بتاريخ الأول من آذار الماضي من قبل وزير العمل أحمد الأسدي، انطلقت ملاكات دائرة العمل والتدريب المهني بشكل واسع في عملها وتم تسجيل أكثر من 30 ألف باحث للعمل في هذه المنصة، إضافة إلى تسجيل أكثر من 200 صاحب عمل"، مؤكداً" استمرار تقديم الخدمات من خلال هذه المنصة.

وأضاف، أن" الوزارة تسعى لدعم أصحاب العمل المنضوين في المنصة بحوافز تشجيعية شريطة إسهامهم بتوظيف الباحثين من خلال المنصة، وفقاً لقرار مجلس الوزراء".
وأشار إلى، أن" ملاكات دائرة العمل والتدريب المهني من خلال قسم التشغيل في سوق العمل، بالإضافة إلى لجان التفتيش، يقومون بزيارات ميدانية إلى أصحاب العمل وأصحاب المشاريع، لتزويدهم بمعلومات عن منصة مهن وتوضيح إيجابياتها 

وأعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، في وقت سابق، عن إطلاق منصة (مهن) لتوظيف الباحثين عن العمل في القطاع الخاص.

وقال في مؤتمر صحفي عقده في بغداد إن" منصة مهن تعتبر أول منصة على مستوى العراق، للربط بين الشباب الباحثين عن العمل مع القطاع الخاص، وتوفير ما يحتاجه من عمالة ماهرة ومتنوعة لتشجيع وتنشيط سوق العمل.



للتذكير.. التفاصيل رابط التقديم على منصة مهن مع فيديو شرح طريقة التقديم أدناه 



تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة