: وزير التجارة يحدّد موعد تجهيز الوجبة الرابعة من السلة الغذائية
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

وزير التجارة يحدّد موعد تجهيز الوجبة الرابعة من السلة الغذائية

وزير التجارة يحدّد موعد تجهيز الوجبة الرابعة من السلة الغذائية

 وزير التجارة يحدّد موعد تجهيز الوجبة الرابعة من السلة الغذائية

حدّد وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الثلاثاء، موعد تجهيز الوجبة الرابعة من السلة الغذائية.

وذكر بيان للوزارة أن "وزير التجارة أثير داود الغريري، أعلن اطلاق قطع وتجهيز الوجبة الرابعة من مفردات السلة الغذائية لعام 2023، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 20 من شهر نيسان الجاري.

وأضاف أن "الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية أنهت استعداداتها اللوجستية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها التي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها وبدءاً من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق، داعياً "وكلاء المواد الغذائية الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع.

من جانبها، أكدت مدير عام شركة المواد الغذائية لمى الموسوي بحسب البيان، أن "الملاكات العاملة في جميع المواقع ببغداد والمحافظات مستنفرة وخلال أيام الجمع وعطلة عيد الفطر المبارك للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت من دون تأخير أو نقص في أي مادة.

وأشارت الموسوي الى أن "الشركة في الوقت ذاته مستمرة ببيع مادة الطحين علامة (داس) وحليب (دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع، فضلاً عن الاستمرار ببيع الحليب السائل وبيض المائدة ولحوم الدجاج وبأسعار مدعومة في المنافذ التسويقية كذلك في بغداد والمحافظات.

ودعا البيان "المواطنين الى التعاون مع أجهزة الوزارة الرقابية للتبليغ عن المخالفــات عبر الخطــوط الساخنـة المعلنة أو عبــر موقـع الفيس بوك الرسمـي للوزارة أو الشركـة أو التقديم عبـر رابط خدمة (راقبني) الالكترونية".


تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة