: طقس العراق.. أمطار متوسطة الشدة بدءاً مـن هذا الموعد
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

طقس العراق.. أمطار متوسطة الشدة بدءاً مـن هذا الموعد

طقس العراق.. أمطار متوسطة الشدة بدءاً مـن هذا الموعد

 طقس العراق.. أمطار متوسطة الشدة بدءاً مـن هذا الموعد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار بدءاً من الخميس المقبل.

وذكر بيان للهيئة أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد.

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة بعد الظهر في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد.

ولفت الى أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر متفرقة خاصة في أقسامها الشرقية تكون رعدية أحياناً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع فرصة تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات في عموم البلاد.

وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة متفرقة تكون رعدية أحياناً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اسفل
الاسمبريد إلكترونيرسالة